أضاف اللاعب الدولي الجزائري اسلام سليماني لقباً جديداً لسجله بتتويجه بكأس "السوبر" البرتغالي، اثر فوزه، رفقة فريق سبورتينغ لشبونة،على نادي بنفيكا بنتيجة هدف دون مقابل.

توج النجم الجزائري إسلام سليماني بكأس السوبر البرتغالي مع فريقه سبورتينغ لشبونة على حساب مواطنه بنفيكا بهدف نظيف لكن فرحة اللاعب لم تكتمل كما يجب بعد نهاية المباراة بسبب تصرف بعض زملائه الذين يبدو أنهم لم يعرفوا كيف يحترموا معتقداته ودينه الإسلامي الذي يحرم شرب الخمر، بحيث ثار اللاعب الجزائري في وجههم وأعرب عن عميق استيائه من تصرف أحد الزملاء الذي قام بسكب الخمر على رأسه احتفالاً بالتتويج.
&
ولم يتمالك سليماني أعصابه ووجه وابلاً من الانتقادات للاعبين، حيث كاد أن يعتدي بالضرب على حارس الفريق في إحدى اللقطات. &
&
وشارك سليماني في مباراة الأحد ضمن الخط الأمامي لنادي سبورتينغ، وعلى الرغم من أنّه لم يتمكن من التسجيل إلّا أنّه ظهر بمستوى جيد وأظهر حماساً ورغبة كبيرة في الفوز على غرار كل زملائه في الفريق.
&
وقد أتيحت للمهاجم الجزائري فرصة واحدة فقط سانحة للتسجيل، وذلك في اللحظات الأخيرة من اللقاء -في الدقيقة 84 من عمر اللقاء- عندما تخلص من مضايقة مدافعين اثنين قبل أن يقذف خارج إطار المرمى، كما قدم سليماني في الشوط الأول من المباراة (د21) كرة هدف لزميله بيرنارد رويز الذي فشل في تسجيلها..
&
وجاء الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة ال55 بواسطة اللاعب كاريللو، ليطيح بذلك بحامل لقب الدوري البرتغالي، نادي بنفيكا ، وليسمح بذلك لسبورتينغ لشبونة بالظفر بلقب السوبر البرتغالي بعدما كان قد نال كأس البرتغال لكرة القدم في شهر مايو الماضي.&
&
شاهد فيديو لكل ما قدمه سليماني ضد بنفيكا&
&