كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن نادي مانشستر يونايتد يعتزم تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه الفريق هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد وجهت أنظارها صوب النجم الجزائري اسلام سليماني مهاجم سبورتينغ لشبونة البرتغالي، من أجل تعزيز الخط الامامي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب الصحيفة فإن مسؤولي النادي الإنكليزي يرون بأن اللاعب الجزائري مناسب جدا لتدعيم صفوف الفريق، في ظل العقم التهديفي للشياطين الحمر منذ انطلاق الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن كشافة أولد ترافورد بدأوا في مراقبة اللاعب الجزائري خلال الشهرين الماضيين، وأن اللاعب يحظى أيضا بإعجاب المدرب الهولندي لويس فان غال.

من جهتها ذكرت وسائل الإعلام البرتغالية بأن المهاجم الجزائري ارتبط بقوة بالانتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، من بوابة مانشستر يونايتد أو كريستال بالاس الذي يسعى هو الآخر للظفر بخدماته.

وبحسب صحيفة "أبولا" البرتغالية فإن المسؤولين في نادي سبورتينغ لشبونة يدرسون فكرة رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب إلى 30 مليون يورو، تحسبا لرحيل اللاعب.

ولفت المهاجم الجزائري أنظار الأندية الأوروبية في الفترة الأخيرة، بعد مساهمته المتواصلة في انتصارات سبورتينغ لشبونة في الدوري البرتغالي، حيث كان سليماني قد منح فريقه النقاط الثلاث في المباراة الأخيرة أمام سبورتينغ براغا بتسجيله هدف الفوز.

وسجل سليماني البالغ من العمر 27 عاما، 13 هدفا من 16 مباراة هذا الموسم في الدوري البرتغالي، ويحتل المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين.

&