دفع التعصب الرياضي بصيني يعيش في منطقة هونغ كونغ إلى تغيير اسمه لمانشستر يونايتد وأرسنال وهما أبرز أندية الدوري الإنكليزي الممتاز، تيمناً باسمهما، بعدما وضع صورة بطاقته الشخصية الجديدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" .

وجرت أحداث هذه القصة الغريبة بعد الصورة التي نشرها المشجع الصيني على صفحته في الفيسبوك، والتي توضح قيامه بتغيير اسمه بالفعل وبصورة قانونية إلى "ديك مانشستر يونايتد لو" تكريماً لاثنين من أندية الدوري الانكليزي الممتاز المفضلين له، مانشستر يونايتد وارسنال، &مع إضافة عبارة "مانشستر يونايتد" إلى الاسم الأول ،والتي تناقلتها بعض وسائل الإعلام ومن بينها موقع يوروسبورت وصحيفة الاندبندنت البريطانية ، بينما تمثل عبارة "ديك لو Dick Lew" بمعنى بلوق تابع لنادي ارسنال.
&
ووفقاً لأحد المترجمين للهوية، فإن هذا الصيني المتيم كثيراً ببطولة البريميرليغ قرر تغيير اسمه لأنه أراد أن يثبت "تفانيه الأبدي وروحه العاشقة " لمانشستر يونايتد .
&
ولكن هذا المشجع الصيني لم يكن أول شخص غير اسمه حباً بفريق كرة قدم، فقد أعلن الانكليزي جون انتوني ويستوود في عام 1989، وهو أحد مشجعي كرة القدم الأكثر شهرة في انكلترا، &أنه قد غير اسمه إلى "جون بورتسموث فوتبول كلب ويستوود" تيمناً بناديه بورتسموث الذي يلعب حالياً في الدوري الانكليزي للدرجة الثانية.
&
وعلى جسم جون يوجد أكثر من 60 وشماً يشيرون إلى بورتسموث ويشيدون به، فيما الأحرف الأولى للنادي محفورة على أسنانه!
&