&يتواصل الحديث حول الصفقة المرتقبة التي وعد بها مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الهولندي لويس فان غال جماهير الشياطين الحمر قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

&وزاد مهاجم اليونايتد الجديد الدولي الهولندي ممفيس ديباي من الإثارة والتشويق حول التوقيع المقبل للنادي الإنكليزي عندما نشر صورة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير أنستغرام تجمعه بالمهاجم البلجيكي الذي يلعب ضمن صفوف إيفرتون حالياً روميلو لوكاكو.
&
واكتفى ديباي بنشر صورته مع لوكاكو دون كتابة أي تعليق على الهامش ما أثار استغراب ودهشة وسائل الإعلام المختلفة وجعلها تطلق تساؤلات وتكهنات في عدة اتجاهات.
&
وتوقعت وسائل الإعلام البريطانية أن يكون الدولي البلجيكي لوكاكو أحد الأسماء المطلوبة بشدة من أجل تعزيز صفوف مانشستر يونايتد خاصة على صعيد خط المقدمة.
&
وتنبأت بأن يكون مهاجم تشلسي السابق الذي باعه المدرب البرتغالي مورينيو هو الصفقة "المفاجأة" التي تحدث عنها لويس فان غال في الفترة الأخيرة وأكد نيته بإبرام تعاقد جديد في الميركاتو الحالي ولن يكون من ضمن الأسماء المطروحة في وسائل الإعلام.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ربطت مانشستر يونايتد بالتوقيع مع الأرجنتيني غونزالو هيغواين والأوروغوياني إدينسون كافاني والإنكليزي هاري كين والإسباني بيدرو رودريغيز فيما غاب لوكاكو عن قائمة اللاعبين المرشحين لتعزيز صفوف الشياطين الحمر.
&
&
&