دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بطل الدوري الفرنسي خط السباق على الظفر بخدمات النجم الكولومبي جيمس رودريغيز صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، والذي قد يرحل عن النادي الملكي مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تعلم مدى صعوبة التعاقد مع البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في الصيف المقبل، في ظل التقارير التي تتحدث عن قرب الدون من تمديد عقده مع النادي الملكي، لذلك وجهت أنظارها صوب زميله في الفريق جيمس رودريغيز ليكون أحد أبرز الأهداف لتدعيم صفوف الفريق.

ولفتت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي إلى أن جيمس رودريغيز بات هو اللاعب المفضل بالنسبة للفريق الفرنسي بعد رونالدو، مضيفة أن إدارة النادي أبدت استعدادها لدفع أكثر من 80 مليون للظفر بخدمات هداف كأس العالم 2014 الأخيرة في البرازيل.

وبحسب المصدر فإن النادي المملوك قطريا أبدى استعداده لدفع 100 مليون يورو مقابل التعاقد مع اللاعب، علما أن هذا المبلغ تجاوز بكثير المبلغ الذي دفعه النادي الملكي لضم اللاعب عام 2014 قادما من موناكو الفرنسي والذي وصل إلى 80 مليون يورو.

وبدأت إدارة النادي الباريسي بالفعل أولى خطوات التعاقد مع النجم الكولومبي، كما أبدت استعداها لجعل اللاعب من أصحاب أعلى الرواتب في العالم في ست مواسم قادمة في حال وافق على الانضمام للفريق نهاية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن اللاعب الحاصل على جائزة الحذاء الذهبي في مونديال 2014 في البرازيل، غير راض عن وضعه في الفريق الملكي منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي، حيث لازم اللاعب مقاعد البدلاء في معظم المباريات.