قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية أن خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني توصل إلى اتفاق شفهي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يقضي بانتقال الدون إلى النادي الباريسي في حال قرر الرحيل عن النادي الملكي.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية فإن خورخي مينديز وعد القطري ناصر الخليفي مالك النادي الفرنسي، بأن الأولوية له في حالة إذا ما قرر رونالدو الرحيل عن ريال مدريد في أي وقت.

ولفت التقرير إلى أن رونالدو قد لا يرحل عن ريال مدريد مطلقا إذ أن اللاعب قد دخل في مفاوضات لتجديد عقده مع النادي الملكي في الأسابيع الأخيرة، علما أن عقد رونالدو الحالي ينتهي في 2018، لكن من المتوقع أن يمتد العقد لعامين أو ثلاثة أعوام إضافية.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 31 عاما 362 هدفا في 346 مباراة مع مدريد منذ ان ترك مانشستر يونايتد في عام 2009 لكنه في الآونة الأخيرة ارتبط بالرحيل النادي الملكي، فل ظل اهتمام العديد من الأندية بضمه على غرار باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

وسبق لرونالدو أن أكد أنه سعيد جدا في اسبانيا وأنه لا يزال لديه عامين على عقده الحالي مع النادي الملكي، ولكن يبدو أن التكهنات حول خروجه سوف تستمر إلى أن يمدد عقده مع ريال مدريد.

جدير بالذكر أن وسائل الإعلام الإسبانية ترجح رحيل رونالدو عن النادي الملكي في نهاية الموسم الحالي، خصوصاً بعد مغازلته لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وحديثه مع مدرب الفريق لوران بلان ورئيسه ناصر الخليفي، بعد مباراة الفريقين في دوري المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.