نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" &تقريراً عن الفيلم الوثائقي الذي أنتج عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني وعرض قبل أيام في مؤتمر صحفي في العاصمة البريطانية لندن.

واختزل تقرير الصحيفة فيلم الدون مسيرته بالأرقام من خلال إبراز المدة الزمنية لكل مشهد من المشاهد التي يظهر خلالها رونالدو في الفيلم الذي بلغت مدته 89 دقيقة ، وهي المشاهد التي تمثل المحطات الرئيسية للنجم البرتغالي منذ أن أصبح أحد افضل اللاعبين في العالم، وتحديداً منذ بدء مشواره الرياضي ، وخطفه من قبل المدرب الإسكتلندي السير اليكس فيرغسون الذي كان أول من أثار انتباهه لموهبته الكروية.
&
وكشف التقرير بأن كريستيانو رونالدو ظهر مرتدياً بدلة رسمية خلال الفيلم لمدة سبع دقائق و28 ثانية ، أما المشهد الذي ظهر وهو مرتدياً قميص ريال مدريد فقد بلغت مدته الزمنية خمس ثواني فقط رغم انه يلعب له منذ عام 2009 ، ونال معه كرتين ذهبيتين كأفضل لاعب في العالم ، بالإضافة إلى تحقيقه معه العديد من الجوائز&الفردية، فيما كان اللقطات التي ظهر بها صاروخ ماديرا بألوان مانشستر يونايتد الذي لعب له ستة مواسم فقد بلغت مدتها الزمنية 19 ثانية فقط.
&
كما ظهر رونالدو في الفيلم بقميص منتخب بلاده في مشاهد مدتها الزمنية بلغت ثلاث دقائق وست ثواني، أما ظهوره بقميص ناديه الأول سبورتينغ لشبونة البرتغالي الذي بدأ من خلاله بزوغ نجمه الرياضي فلم يدم سوى دقيقة و13 ثانية.
&
كما أوضحت الصحيفة بأن رونالدو ظهر في الفيلم بدون قميص خلال ثلاث دقائق و45 ثانية، ودقيقتين و25 ثانية في طائرته الخاصة ، كما ظهر خلال دقيقة وسبع ثواني يغني مع المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا.
&
وأخيراً فقد ظهر المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة والمنافس الأول لرونالدو على الجوائز الفردية في فيلم الدون خلال مدة زمنية بلغت دقيقتين وثلاثين ثانية.
&
صورة توضح المشاهد "بالدقائق" التي تضمنها الفيلم
&
&
&