أشاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني بزميله في الفريق الكاتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي وغريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أنهما الأوفر حظا لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2015.

واستبعد هداف الدوري الإسباني إمكانية فوزه بالكرة الذهبية هذا العام في ظل تواجد ميسي ورونالدو، لكنه رشح زميله ميسي لنيل الجائزة، علما أن اللاعبين الثلاثة يتواجدون في القائمة المختصرة التي أعلن عنها الاتحاد الدولي للعبة.

وقال نيمار في تصريحات لشبكة قنوات " BEIN SPORTS" القطرية : "من الصعب الحديث عن الأمر الآن في ظل وجود ميسي ورونالدو، لأنهما لاعبين من عالم آخر والمنافسة محصورة بينهما، أنا الان أفكر فقط على القيام بعملي ومساعدة فريقي على تحقيق الألقاب".

وعن تقييمه لمستواه بعد موسمه الثالث في صفوف الفريق الكاتالوني قال: "في الموسم الأول كنت أتعلم فقط، في الثاني بدأت الأمور تتحسن، والان في الثالث أشعر أن الأمور أفضل بكثير".

وأضاف: "كنت أعلم طريقة لعب برشلونة وكانت تعجبني كثيرا، كنت أدرك نوعية لاعبي النادي، أقلمت نفسي على طريقة لعبه".

وعن رأيه في ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة قال نيمار: "ريال مدريد فريق كبير، ويملك لاعبين كبار، هو يصارع دوما من أجل ان يكون الأفضل، ونحن علينا القيام بعملنا، علينا أن نفعل شيء لدينا".

وعن شعوره بعد احرازه الهدف الأول في الكلاسيكو أمام ريال مدريد قال: "الهدف الأول كان له طعم خاص بسبب وجود عائلتي واصدقائي في المدرجات، أنه شعور لا يمكن وصفه".

وفي رده على سؤال بخصوص مشاهدته لمباريات ريال مدريد عبر شاشة التلفاز، أكد نيمار أنه لم يشاهد مباراة كاملة للفريق الملكي هذا الموسم، وقال: "انا لا أحب مشاهدة المباريات عبر شاشات التلفاز، هذا أمر ليس محبب بالنسبة لي، ليس لأنني لا أنتمي لريال مدريد، أشاهد فقط المباريات القوية أو النهائيات".

واختتم نيمار تصريحاته بالحديث عن علاقته بسواريز وميسي وقال: "لدينا علاقة جيدة جداً، آمل أن نتمكن من اللعب معاً لسنوات عديدة، أتمنى أن نبقى لسنوات طويلة على نفس هذا المنوال من العطاء".

&