: آخر تحديث
النادي الإيطالي يؤكد إبرام صفقات قوية في الصيف المقبل

إنتر ميلان يتجه للاستغناء عن غابيغول ويوفيتيتش

المح مدرب انتر ميلان الايطالي لكرة القدم ستيفانو بيولي احتمال التخلي عن لاعبي الفريق المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش والبرازيلي غابرييل باربوزا "غابيغول".

واكد في الوقت ذاته ان المالكين الصينيين للنادي سيبرمون صفقات على مستوى عال الصيف المقبل.

وواجه انتر ميلان مشكلات كثيرة منذ بداية الموسم واضطر الى اقالة المدرب الهولندي فرانك دي بوير والاستعانة ببيولي بدلا منه الشهر الماضي، وبدأت نتائجه بالتحسن ببطء في الاونة الاخيرة فارتقى الى المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بفارق 15 نقطة خلف يوفنتوس المتصدر.

ووسط تزايد التكهنات بأن يوفيتيتش وغابيغول هما في طريقهما الى المغادرة، اعترف بيولي بأن انتر سيبحث الامر بعد عطلة عيد الميلاد.

وردا على سؤال عن توقعاته بالنسبة الى فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل اوضح بيولي لصحيفة لا غازيتا ديلو سبورت "ليكن لدينا عدد اقل من اللاعبين، وخصوصا بين المهاجمين".

وشارك يوفيتيتش (27 عاما) لاعب مانشستر سيتي الانكليزي السابق لمدة 67 دقيقة فقط طوال الموسم الحالي، ما دفع وكيل اعماله الى اتهام بيولي بالسماح للاعبين اساسيين في الفريق ب"اختيار التشكيلة".

ومن غير المرجح ان يشارك يوفيتيتش قريبا اذ قال بيولي "في اجتماع معه كان مستاء جدا من بعض الخيارات التي حصلت"، مضيفا "انا اختار اللاعبين الجاهزين بكل ما للكلمة من معنى".

في المقابل، كانت هناك اشادة بغابيغول كنجم مستقبلي حين تم التعاقد معه مقابل 30 مليون يورو من سانتوس البرازيلي في آب/اغسطس الماضي.

ولكن النجم البرازيلي طلب الاسبوع الماضي مغادرة الفريق في كانون الثاني/يناير بعد ان شارك مرتين فقط حتى الان وكلاعب بديل. 

واوضح بيولي "انه يعمل بجد تماما كجميع اللاعبين الاخرين، ولكن يتعين عليه ان يظهر لي انه افضل من اللاعبين الذين يتنافس معهم".

واضاف "لم استبعده، ولكنني اشرك اللاعبين الذين يساعدون على الفوز".

واشار بيولي الى ان مالكي النادي سيبرمون العديد من الصفقات التي تعيد الفريق الى مكانته محليا واوروبيا.

وقال في هذا الصدد "ان سوق الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير سيكون انتقاليا، ولا اعتقد بأننا سنجري فيه الكثير من التغييرات".

وتابع "ولكننا نتطلع الى صفقات على مستوى عال الصيف المقبل، والجماهير يمكن ان تطمئن، تريد سانينغ (الشركة الصينية المالكة) حقا جعل انتر واحدا من الفرق الكبرى في العالم مجددا، ويمكنني ان اشعر بعاطفة حقيقية من حولي".

وتعاقد انتر هذا الموسم مع العديد من اللاعبين الجدد في سعيه الى احراز المركز الثالث في الدوري لضمان المشاركة في الملحق المؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وبرغم تأخره بسبع نقاط عن نابولي الثالث ولاتسيو الرابع، فان بيولي يعتقد بان فرصة انتر ميلان لا تزال موجودة بقوله "بالطبع، اننا انتر ميلان، بالاضافة الى ذلك، اعتقد بأنه لا يزال لدينا الكثير لنحسنه. انا اتشوق لمعرفة مدى التحسن الذي يمكن ان نحققه".

ويتأهل الاول والثاني في الدوري الايطالي مباشرة الى دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا، ويخوض صاحب المركز الثالث الملحق، في حين يشارك الرابع في بطولة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ)، ويخوض الخامس الملحق المؤهل اليها ايضا.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إدارة ريال مدريد تقرر إقالة لوبيتيغي  .. والإعلان الرسمي خلال ساعات
  2. رونالدو أول لاعب يسجل 400 هدف في الدوريات الأوروبية الكبرى
  3. لوبيتيغي يجتمع بفلورنتينو بيريز لمناقشة أزمة ريال مدريد
  4. الجماهير ترشح فوز إنتر ميلان على ميلان في
  5. برشلونة يغلق الباب في وجه نيمار .. واللاعب يرد بـ
  6. ميسي يؤكد تخصصه أمام إشبيلية بإحرازه الهدف رقم 32 في شباكه
  7. ليفانتي يعمق أزمة ريال مدريد وبرشلونة يعود إلى الصدارة
  8. رسميا.. إصابة ميسي في ذراعه تحرمه من المشاركة في الكلاسيكو
  9.  مودريتش يتحسر على رحيل رونالدو وزيدان عن ريال مدريد
  10. الدوريات الأوروبية الكبرى تستأنف نشاطها على وقع 3 مواجهات جماهيرية
  11. منتخب ألمانيا يسجل في عام 2018 اضعف حصيلة في تاريخه
  12. برشلونة ينتقد رونالدينيو ويرد على هجوم مارادونا على ميسي
  13. تراجع لافت للمعدلات التهديفية في الدوري الإسباني هذا الموسم
  14. نتائج كروس ومودريتش مع منتخبيهما تضاعف من محنة ريال مدريد
  15. نيمار يأمل في إصلاح الأمور من أجل العودة إلى برشلونة
في رياضة