قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى مارسيلو سيمونيان، وكيل أعمال اللاعب الدولي الأرجنتيني إيفر بانيغا الأخبار المتداولة مؤخراً حول رحيله موكله عن نادي انتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مبدياً اقتناعه بنجاح اللاعب في الدوري الإيطالي، الذي انضم إليه في الصيف الماضي،قادماً من نادي فالنسيا الإسباني.

وقال مارسيلو سيمونيان، في تصريحات صحفية :" إيفر يحاول التأقلم مع دوري جديد.نحن نتحدث عن أسلوب مختلف وأساليب تدريب مغايرة تماماً لتلك التي عرفها في إسبانيا.الأمر لا يعدو أن يكون مشكلة تأقلم.

وأضاف ممتدحاً موكله الأرجنتيني :"بانيغا بطل، وأفضل مدربي العالم يريدونه في صفوف فرقهم.كل المدربين الذين عملوا مع بانيجا انبهروا بمؤهلاته، وأعرف جيداً أنه لا يحتاج سوى لبعض الصبر.أكرر مرة أخرى، المشكلة لا تعدو أن تكون مشكلة وقت.

وتابع متحدثاً عن الأخبار التي راجت عن رحيل محتمل لبانيغا في"الميركاتو" الشتوي القادم، نحو نادي إيفرتون الإنكليزي:" لا أعلم عنهم شيئاً.لم يتحدث معي أحد من هناك، وبانيغا سعيد في الإنتر ومقتنع بأنه سيحقق الألقاب مع فريقه".

وكانت تقارير بريطانية قد ذكرت، مؤخراً أنّ نادي إيفرتون بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان جد مهتم بالحصول على خدمات بانيجا، خاصة وأنه يعرف إمكانياته جيداً بعد أن كان وراء قدومه لأوروبا حينما كان مدربًاً لنادي فالنسيا.