قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تصدرت&صفقات&الجناح الأرجنتيني انخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ترتيب الانتقالات الأغلى في تاريخ كرة القدم باحتساب القيم الإجمالية لانتقالاته بين الأندية.

وبلغت قيمة انتقالات النجم الأرجنتيني دي ماريا 179 مليون يورو بعدما انتدبه بنفيكا البرتغالي من روزاريو سنترال الأرجنتيني مقابل 8 ملايين يورو ثم انتقل إلى ريال مدريد صيف عام 2010 نظير 33 مليون يورو ، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2014 لقاء 75 مليون يورو ، ليبقى معه موسما واحداً ثم يغادره في الميركاتو الصيفي لعام 2015 إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 63 مليون يورو .
&
ويأتي ثانياً في القائمة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش اللاعب الحالي لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي ، والذي انضم إليه قبيل أسابيع في صفقة انتقال حر ، لم تكلف خزينة الشياطين الحمر شيئا.
&
وعرف عن السلطان كثرة تغييره للأجواء بالانتقال من دوري لآخر و من نادٍ لآخر ، &حيث كان كل تغيير يكلف الأندية مبالغ طائلة وصلت قيمتها الإجمالية إلى &169.1 مليون يورو ، إذ انتدبه آياكس أمستردام الهولندي من مالمو السويدي بـ 7.8 مليون يورو ، ثم رحل إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 16 مليون يورو قبل أن يغادره للانضمام إلى مواطنه إنتر ميلان نظير 24.8 مليون يورو .
&
وفي صيف عام 2009 غادر إيطاليا باتجاه إسبانيا للعب لصالح نادي برشلونة لقاء 69.5 &مليون يورو ، إلا انه لم يمكث في الليغا سوى موسما واحدا ليعود إلى ايطاليا و ينضم إلى ميلان مقابل 30 مليون يورو ، وفي صيف عام 2012 رحل إلى فرنسا للعب مع باريس سان جيرمان مقابل 21 مليون يورو.
&
وانضم المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين إلى الثلاثي الصدراة ، بعد صفقة انتقاله من نابولي الإيطالي إلى مواطنه يوفنتوس ، والتي بلغت قيمتها 94.7 &مليون يورو ليصل إجمالي قيمة انتقالاته إلى 144.7 مليون يورو ، بإضافة 12 مليون يورو قيمة انتدابه لصفوف ريال مدريد الإسباني قادماً من نادي ريفر بليت ، و 38 مليون يورو قيمة انتقاله من النادي المدريدي إلى صفوف نادي نابولي صيف عام 2013.
&