قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 نشرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية تقريرًا سلطت فيه الضوء على النجوم، التي تراقبها أعين الوكلاء وكبار الأندية الأوروبية، والمرشحين ليكونوا ضمن أكبر الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية لهذا العام .

وبحسب تقرير الصحيفة، فإن ستة نجوم يشاركون حالياً مع منتخباتهم الوطنية بنهائيات بطولة أمم أوروبا في نسختها الخامسة عشرة سيصنعون حدث الميركاتو الصيفي مباشرة بعد نهاية البطولة، وهو ما سيساهم في تحديد أسعار هؤلاء النجوم الستة وتحديد وجهتهم المقبلة .
 
الإسباني الفارو موراتا:
مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب بلاده، والمطلوب من قبل العديد من الأندية بعدما بصم على موسم كبير مع " السيدة العجوز"، حيث كان له دور كبير في تتويج الفريق بلقبي الدوري والكأس المحليين، ليساهم ذلك بالتالي في إرتفاع سعره في سوق الانتقالات ليتراوح ما بين 23 مليوناً إلى 50 مليون جنيه إسترليني.
 
ويعد ألفارو مطلبًا للعديد من الأندية، وفي مقدمتها أندية ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسية، بالإضافة إلى الأندية الإنكليزية، وفي مقدمتها أرسنال تشيلسي ومانشستر سيتي مع أفضلية العودة لفريقه السابق ريال مدريد، الذي أعاره ليوفنتوس صيف عام 2014.
 
الفرنسي بول بوغبا:
نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب بلاده، والذي تلهث خلفه أغلب الأندية الكبيرة في القارة العجوز رغم إصرار مسيرو " البيانكونيري" على الاحتفاظ به، حيث يصل سعره في سوق الانتقالات ما يقارب الـ 80 مليون باوند، ويعتبر ناديا برشلونة وريال مدريد الإسبانيان الأكثر اهتمامًا بالديك الفرنسي، بالإضافة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي فرط فيه قبل أعوام مقابل 800 ألف باوند فقط، ويرغب الآن في إعادته إلى قلعة " الاولد ترافورد" مقابل 80 مليون باوند.
 
النمساوي دافيد ألابا:
نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب بلاده، والذي يعتبر أسرع وأفضل ظهير في العالم في الوقت الحالي، وهو يتمتع بكافة المؤهلات الفنية والتقنية ويقدم مردودًا فنيًا عالياً على كافة المستويات، فضلاً عن تمتعه بذكاء كبير وسرعة عالية، حيث يبلغ سعره في بورصة اللاعبين ما يقارب الـ 65 مليون باوند إسترليني، ويُعد مطلباً لأندية ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد وأرسنال الإنكليزي، غير أن ناديه البافاري لا يريد التفريط فيه.
 
الكرواتي ماتيو كوفاسيتش :
لاعب نادي ريال مدريد الإسباني ونجم منتخب بلاده، وضعيته غير المستقرة مع النادي المدريدي فرضت عليه التفكير في تغيير الأجواء هذا الميركاتو، بعد عام واحد فقط من انتقاله لصفوفه قادماً من إنتر ميلان الإيطالي، حيث يصل سعره في سوق انتقالات اللاعبين إلى 25 مليون باوند، ويعتبر أكثر المطلوبين من أندية ليفربول توتنهام هوتسبيرز الإنكليزيين وفالنسيا وإشبيلية الإسبانيين.
 
الأوكراني أندري يارمولينكو:
نجم نادي دينامو كييف الأوكراني ومنتخب بلاده ، والذي يصل سعره حالياً ما يقارب الـ 25 مليون باوند ، وذلك لإمتلاكه لقدرات فنية عالية جعلت الأندية الإنكليزية وفي مقدمتها ليفربول و توتنهام هوتسبيرز و ستوك سيتي تلح على التعاقد معه هذا الصيف.
 
الألماني ليروي ساني:
نجم نادي شالكة الألماني ومنتخب بلاده، والذي لفت الأنظار إليه بعد تألقه مع فريقه في بطولة " البندسليغا" والمانشافت، ليترفع سعره في سوق انتقالات اللاعبين إلى 35 مليون باوند إسترليني، حيث يعتبر أكثر اللاعبين طلبًا من الأندية الإنكليزية، وفي مقدمتها تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول، وبالإضافة إلى برشلونة الإسباني.