قد يغيب الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الإسباني داني كارفخال عن صفوف منتخب بلاده المشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري الأبطال في ميلانو.

وذكرت صحيفتا ماركا وأس المدريدتان أن الظهير الأيمن للفريق الملكي داني كارفخال قد يغيب عن صفوف منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا في فرنسا بعد أيام قليلة بسبب الإصابة التي تعرض لها في أوتار الساق في نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد.

وأضافت الصحيفتان أن كارفخال خرج من أرضية ملعب سان سيرو وهو يبكي بعد الإصابة في أوتار الساق اليمنى لكن خروج لم يؤثر على فريقه ريال مدريد الذي اقتنص القاري بفضل ركلات الترجيح بعد التمديد إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين.

وأشارت إلى أن كارفخال سوف يبتعد عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع ما يؤكد غيابه عن كأس الأمم الأوروبية التي تنطلق رسمياً في الـ10 من الشهر المقبل.

وكان مدرب منتخب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي قد أعلن عن قائمة أولية مكونة من 25 لاعباً من ضمنهم كارفخال علن أن يتم تقليصها لاحقاً إلى 23 لاعباً ما يعني أن خوان فران وهيكتور بيليرين سوف يكونا على الأرجح في القائمة النهائية.