قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عبر المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي جوزيه مورينيو عن أمله في التعاقد مع لاعب رابع خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد إغلاق ثلاث صفقات بنجاح.

وقال مورينيو في مؤتمره الصحفي الأول على رأس القيادة الفنية لمانشستر يونايتد إن الإدارة حسمت الصفقة الثالثة في إشارة إلى صانع الألعاب الأرميني هنريك مخيتاريان.

وأضاف المدرب البرتغالي أنه والإدارة حددوا أربعة مراكز كأولوية في التدعيم في الميركاتو مؤكدة أن هذه المراكز تحتاج لصفقات جديدة من أجل تحقيق توازن معين.

وأشار إلى أنه كمدرب يرغب في لاعبين متخصصين في مراكزهم معرباً عن رفضه للتوقيع مع لاعبين متعددي المهام والاستخدامات.

ولفت إلى أنه من الممكن أن يتواجد لاعب أو اثنين من اللاعبين متعددي المراكز لأنه ستكون بحاجة إليهم عندما يكون لديك إصابة في فترة ما على غرار وضع ظهير لشغل مركز في خط الوسط عند الحاجة.

وأوضح أن مانشستر يونايتد يريد أربعة لاعبين جديد مؤكداً أن لديهم ثلاثة جدد حالياً معرباً عن أمله في إتمام الصفقة الرابعة في أقرب وقت ممكن.

وشدد مورينيو على أنه "سيتنفس" بعد إغلاق التعاقد الرابع منوهاً إلى أن اليونايتد في طريقه للحصول على لاعب رابع جيد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

واختتم المدرب البرتغالي المثير للجدل دائماً تصريحاته بالتأكيد على أن سوف الانتقالات لا يزال مفتوحاً ولا أحد يعلم ماذا سوف يحدث مشدداً على ضرورة أن يكون كافة لاعبيه "سعداء" وفي حال رغب لاعب ما بالرحيل سوف يوافق على ذلك على أن يتم تعويضه بلاعب آخر.

وأتم مانشستر يونايتد ثلاث صفقات هي المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأرميني هنريك مختيريان والمدافع الإيفواري إيريك بايلي.