&يبدي المدير الفني المتوقع لنادي لمانشستر يونايتد الإنكليزي،البرتغالي جوزيه مورينيو رغبة قوية في التعاقد مع البرازيلي ويليان لاعب فريقه السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المتوقع انتقاله لتدريب مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع الدولي البرازيلي ويليان نجم فريقه السابق.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن النجم البرازيلي الفائز بجائزة أفضل لاعب في صفوف الفريق اللندني وفقاً لتصويت جماهير النادي بات على مطلوباً بشدة من مدربه السابق جوزيه مورينيو ولكن هذه المرة بقميص الشياطين الحمر.

وأشارت إلى أن الصفقة المتوقعة قد تصل إلى 60 مليون جنيه استرليني في ظل إصرار مورينيو على تعزيز صفوف اليونايتد بالجناح البرازيلي المتخصص في تنفيذ الركلات الحرة المباشرة.

ولفتت إلى أن ويليان الذي يتواجد ضمن معسكر منتخب بلاده استعداداً لخوض كوبا أميركا في الولايات المتحدة الأميركية أبدى عدم اهتمامه بمسألة تجديد عقده مع النادي اللندني تاركاً الأمر برمته إلى وكيل أعماله لإنهاء كافة التفاصيل.

وكانت إدارة مانشستر يونايتد قد أقالت رسمياً المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال عقب فوزه بكأس إنكلترا فيما بات جوزيه مورينيو قاب قوسين أو أدني من تحقيق حلمه بتدريب الشياطين الحمر علماً أنه أقيل من تدريب البلوز في منتصف الموسم المنصرم بسبب سوء النتائج.
&