قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شوهد وكيل أعمال اللاعبين الشهير البرتغالي خورخي مينديز في مدينة مانشستر الأربعاء بعدما رصدته كاميرات الصحافة ووسائل الإعلام البريطانية.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن وكيل أعمال اللاعبين الشهير خورخي مينديز رصدته وسائل الإعلام متواجداً الأربعاء في مدينة مانشستر.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن مينديز الذي يعمل أيضاً وكيلاً لأعمال مواطنه المدرب الشهير جوزيه مورينيو قد تواجد في مدينة مانشستر من أجل إتمام صفقة انتقال موكله إلى ملعب أولد ترافورد وقيادة الشياطين الحمر لخلافة الهولندي لويس فان غال بداية من الصيف المقبل.

من جانبها، أوردت صحيفة الصن البريطانية أن مينديز لديه أجندة عمل مع المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد وسوف يعقد معه اجتماعات مهمة.

وأشارت إلى أن إدارة اليونايتد سوف تمنح المدرب البرتغالي 300 مليون جنيه استرليني من أجل إبرام عدة صفقات وتعزيز صفوف الفريق للمنافسة من جديد على الألقاب المحلية أبرزها الدوري الإنكليزي الممتاز.

ولفتت إلى أن مينديز يعد وكيلاً لأعمال النجم الصاعد في صفوف بنفيكا البرتغالي ريناتو سانشيز ما يرجح تواجده لإتمام عملية نقله إلى مسرح الأحلام ما يؤكد أيضاً أن لديه أجندة كثيرة مطلوب العمل عليها وإغلاقها بنجاح مع إدارة الشياطين الحمر.