قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يسعى المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو المتوقع تعيينه مديراً فنياً لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي خلفاً للهولندي المخضرم لويس فان غال بداية من الصيف المقبل ملاحقة أحد أبرز لاعبي برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب البرتغالي عازم على مطاردة لاعب خط وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا سيرجيو بوسكيتس في الميركاتو الصيفي والعمل على جلبه إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي سيتولى الإشراف عليه فنياً.

وأضافت تلك التقارير أن إدارة مانشستر يونايتد تسعى للحصول على خدمات الدولي الإسباني هذا الصيف معولة على دور المدرب الجديد جوزيه مورينيو في إقناع اللاعب بالانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر واللعب في أولد ترافورد.

وأشارت إلى أن عقد بوسكيتس مع برشلونة يمتد حتى عام 2019 وتبلغ قيمة الشرط الجزائي 150 مليون يورو ومن المتوقع أن يدخل مانشستر سيتي بقيادة مدربه الجديد أيضاً بيب غوارديولا في الصراع على اللاعب المتألق

وكانت عدة تقارير ربطت اللاعب بالرحيل عن ملعب كامب نو في ظل فشل إدارة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو في تمديد عقده وتحسين راتبه السنوي على الرغم من أنه أحد أبرز الركائز في برشلونة.

وكان مورينيو قد نجح سابقاً في إقناع عدة لاعبين في برشلونة بالانتقال إلى أنديته مثلما حدث مع سيسك فابريغاس في صيف عام 2014 حين وافق على العودة إلى الدوري الإنكليزي للدفاع عن ألوان تشلسي ثم بيدرو رودريغيز الذي رفض لعب دور البديل في البلوغرانا ووافق على الانضمام إلى البلوز مطلع الموسم الجاري.