&تعرض لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني سيرجيو بوسيكتس إلى إصابة خلال تواجد في معسكر منتخب بلاده من أجل خوض مباريات ودية استعداداً لنهائيات كأس أمم أوروبا هذا الصيف.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس أصيب في مفصل الأصبع في يده اليمنى ليغادر معسكر الماتادور استعداداً للمباريات الودية المقبلة.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن بوسكيتس غادر معسكر المنتخب الإسباني وبات مؤكداً أنه لن يشارك في المباراتين الوديتين المرتقبتين ضد إيطاليا ورومانيا.
&
وأشارت إلى أن مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي لن يستدعي أي لاعب جديد إلى تشكيلته بديلاً لبوسكيتس لأن القائمة التي أعلنها قبل أيام ضمت 25 لاعباً.
&
ولفتت إلى أن إصابة بوسكيتس لن تؤثر على الإطلاق على مسألة تواجده في مباراة فريقه القادمة ضد برشلونة في كلاسيكو الليغا المقرر إقامتها على ملعب كامب نو في الثاني من الشهر المقبل.
&
وسينضم بوسكيتس إلى زميله في برشلونة أندريس إنييستا الذي غاب عن مباراة فياريال الأخيرة وفضل ديل بوسكي عدم دعوته ما يدفع اللاعبين إلى الخلود إلى الراحة في أسبوع الفيفا والاستعداد بشكل جيد للكلاسيكو وهي أخبار جميلة للمدرب لويس إنريكي.
&