فتح نجم خط الوسط الإسباني سيرجو بوسكيتس الباب أمام إمكانية الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني، بعدما أكد أن زوجته ومدربه السابق جوسيب غوارديولا فقط بإمكانهما إقناعه بالرحيل عن النادي الكاتالوني.

وفي رده على سؤال حول إمكانية رحيله عن برشلونة، حيث قضى اللاعب مسيرته كلها في ملعب كامب نو، قال بوسكيتس في تصريحات لشبكة ESPN: "لقد قلت دائما أن هناك شخصين فقط يمكنهما إقناعي بالعدول عن قراري في البقاء هنا مع برشلونة، الأول هو زوجتي، وأعتقد اننا نشعر بالسعادة معا هنا في النادي، لذلك أنا لا أعتقد أن هناك مشكلة على المستوى الشخصي، أما على المستوى الرياضي فإن الشخص الآخر الذي بإمكانه إقناعي بتغيير رأيي، فهو غوارديولا".

وأضاف "أدين لغوارديولا بالكثير، سأكون سعيدًا باللعب تحت قيادته مجددًا لو طلب مني ذلك، لكنه يعلم أن الأفضل لي وللبارسا أن أبقى هنا، لا أعتقد أنه سيطالبني بالرحيل".

وختم بوسكيتس تصرحاته بالإشارة إلى رغبته في إنهاء مسيرته الكروية في برشلونة، وقال:"صحيح أنني لعبت 397 مباراة مع برشلونة في جميع الفئات، لكنني أطمح للمزيد، أريد أن أنهي مسيرتي بأفضل شكل ممكن، أريد الفوز بالألقاب".

وتأتي تصريحات النجم الإسباني بعد أيام قليلة من التقارير التي أشارت إلى رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع بوسكيتس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن بطل الدوري الفرنسي يعتزم الدخول في مفاوضات مع إدارة النادي الكاتالوني من أجل الظفر بخدمات بوسكيتس، لتعويض الرحيل المحتمل للإيطالي تياغو موتا.

وبحسب الصحيفة الكاتالونية أن إدارة باريس سان جيرمان أبدت استعدادها لتقديم مبلغ 100 مليون يورو مقابل الظفر بخدمات النجم الإسباني.

كما أشارت تقارير بريطانية إلى المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي سيشرف على تدريب مانشستر سيتي الإنكليزي في الموسم المقبل، يرغب هو الآخر في جلب اللاعب إلى ملعب الاتحاد.

&