قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشف الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم عن جدول مباريات الموسم الكروي الجديد 2016/2017 للبريمير ليغ الذي شهد مفاجأة من العيار الثقيل في الموسم الماضي تمثلت بتتويج ليستر سيتي باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

ويعود المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو إلى ملاعب الدوري الإنكليزي الممتاز من بوابة مانشستر يونايتد بعدما أقيل في منتصف الموسم الماضي من الإشراف الفني على تشلسي بسبب تدهور النتائج وفشله في وضع حد لها.

ومع إعلان مانشستر سيتي، تعيين الإسباني بيب غوارديولا مدرباً جديداً للفريق خلفاً للتشيلي مانويل بيليغريني فإن المواجهة الأولى بين المدربين ستكون في وقت مبكر من الموسم المبكر.

ويقص اليونايتد مع مدربه الجديد جوزيه موينيو شريط مبارياته في الدوري الإنكليزي عبر مواجهة بورنموث في ملعب الأخير في الـ13 من أغسطس المقبل ثم يخوض مباراتين ضد ساوثهامبتون وهال سيتي.

وفي الجولة الرابعة، يستقبل مورينيو غريمه اللدود غوارديولا في ديربي مدينة مانشستر في الـ10 من سبتمبر المقبل على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد.

ويحل المدرب البرتغالي ضيفاً على غوارديولا في ملعب الاتحاد في الـ25 من فبراير من العام المقبل فيما سيكون الـ22 من أكتوبر القادم لحظة استثنائية لمورينيو عندما يزور برفقة الشياطين الحمر ملعب ستامفورد بريدج لمواجهة فريقه "المفضل" تشلسي.

ويختتم مانشستر يونايتد موسمه الكروي في الـ21 من مايو من عام 2017 بلقاء كريستال بالاس علماً أنه سيزور شمال لندن في مناسبتين لمواجهة توتنهام هوتسبير وأرسنال في الشهر ذاته.