قطع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الطريق أمام كافة الأندية الراغبة بالحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية مؤكداً تمسكه بالاستمرار ضمن صفوف ناديه ريال مدريد الإسباني.

وقال بنزيما في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية إنه لا يوجد فريق آخر يحلم بالانضمام إليه سوى ريال مدريد لافتاً إلى أنه يلعب في أفضل نادٍ في العالم.

وأثنى المهاجم الفرنسي على الأجواء المميزة للغاية في ملعب سانتياغو برنابيو مشيداً بمستوى المنافسة بين اللاعبين واصفاً زملائه بأنهم "الأفضل في العالم".

وأشار إلى أنه لا يفكر بالانتقال إلى نادٍ آخر لأنه على القمة مضيفاً إلى أنه من الممكن أن تمنحه أندية أخرى راتباً سنوياً أفضل لكنه لا يحب ذلك مكتفياً بعشقه كرة القدم فقط.

وتعد تصريحات بنزيما بمثابة صدمه للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يسعى للحصول على خدماته وجلبه إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي بداية من الموسم الكروي الجديد.&

وحول علاقته بمورينيو، أوضح بنزيما أنها كانت متوترة في بداية عمل المدرب البرتغالي مع ريال مدريد كاشفاً أنها تحسنت بشكل كبير مع مرور الوقت.

يذكر أن بنزيما لن يشارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم أوروبا بعد أيام قليلة إثر استبعاده من القائمة المشاركة بناء على قرار المدرب ديدييه ديشان.


&