&وضع نادي ريال مدريد الإسباني المهاجم الدولي البلجيكي لوميلو لوكاكو على رأس اللاعبين المطلوبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن إدارة ريال مدريد تسعى جاهدة للحصول على خدمات المهاجم البلجيكي لوميلو لوكاكو من صفوف ناديه إيفرتون الإنكليزي هذا الصيف.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي اللندني أبدت استعدادها لدفع 60 مليون جنيه استرليني من أجل إتمام العملية ونقل لوكاكو من ملعب غوديسون بارك إلى قلعة سانتياغو برنابيو.
&
وأشارت إلى أن المهاجم البلجيكي يثير اهتمام مسؤولي الفريق الملكي بعدما نجح في تسجيل 25 هدفاً في 37 مباراة مع التوفيز منذ بداية الموسم الحالي.
&
وأكدت الصحيفة البريطانية الشهيرة على وجود مفاوضات حقيقية بين النادي الأبيض ووكيل أعمال المهاجم البلجيكي الذي لعب سابقاً مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
ولفتت إلى أن كشافي ريال مدريد تواجدوا أكثر من مرة (5 مرات على الأقل" في ملعب غوديسون بارك من أجل مراقبة اللاعب البلجيكي صاحب البنية الجسدية القوية.
&
وأوضحت أن المدرب الإسباني لإيفرتون روبيرتو مارتينيز قد يلعب دوراً كبيراً في الموافقة على بيع لوكاكو من أجل الحصول على مبلغ مالي كبير بالإضافة إلى لاعب من ريال مدريد.
&
ويخطط رئيس النادي الأبيض فلورنتينو بيريز للاستغناء عن مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما في الصيف المقبل بسبب كثرة المشاكل التي تسبب بها وأثرت بشكل سلبي على اللاعب وناديه الإسباني.
&