&نجح نادي ريال مدريد الإسباني في إغلاق أولى صفقاته الكروية قبل فتح باب الانتقالات الصيفية المقبلة وسط توقعات بحدوث تغييرات كبيرة على الفريق الملكي.

وذكر برنامج التشرينجيتو الإسباني أن إدارة ريال مدريد أغلقتً صفقة الحصول على خدمات الدولي البلجيكي إيدين هازارد من صفوف تشلسي الإنكليزي.
&
وأضاف البرنامج الرياضي الشهير خلال مداخلة لأحد الصحفيين الفرنسيين أن إدارة النادي الملكي أغلقت صفقة التعاقد مع هازارد بصورة نهائية.
&
وأشار إلى أن صانع الألعاب البلجيكي يعد من أبرز اللاعبين الذين يثيرون إعجاب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حيث كان أوصى ريال مدريد بالتعاقد معه عندما كان ضمن صفوف ليل وقبل رحيله إلى النادي اللندني.
&
ولفت البرنامج الشهير أن هازارد يقدم واحداً من أسوأ مواسمه على الإطلاق منذ بداية مسيرته الاحترافية وفشل في تسجيل أي هدف في الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
وكانت تقارير صحفية قد اتهمت هازارد بأنه السبب وراء إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو منتصف هذا الموسم بسبب سوء النتائج كما لم يتحسن مع المدرب الهولندي غوس هيدينك حيث كان آخر النكسات الخروج من دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
في المقابل، يعتزم ريال مدريد إحداث ثورة حقيقية في الميركاتو بالتعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد والاستغناء عن عدد أكبر في الصيف بسبب الإقصاء من كأس الملك وتواجده في المركز الثالث في الليغا فيما يبقى دوري الأبطال الحلم الوحيد لإنقاذ موسمه من الفشل.
&