قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عبر إيفرتون الى الدور قبل النهائي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه تشيلسي بهدفين نظيفين في المباراة التى جرت السبت على ملعب غوديسون بارك في مدينة ليفربول معقل إيفرتون.

ورغم انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي إلا أن أصحاب الأرض لم يتوانوا في الشوط الثاني عن تسجيل هدفين في أخر 12 دقيقة من الوقت الأصلي للمباراة ليقضوا على آمال تشيلسي في الحصول على بطولة محلية هذا الموسم.

وفي الدقيقة 77 سجل البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب تشيلسي السابق الهدفين حيث جاء الاول بعدما تلاعب بدفاع تشيلسي بأكمله مودعا الكرة في أقصى الزاوية اليسرى لحارس تشيلسي كورتوا.

وبعد 5 دقائق عاود اللاعب نفسه تسجيل الهدف الثاني بتسديدة أرضية مرت من بين قدمي كورتوا لينهي المباراة فعليا قد نهايتها الرسمية بثمان دقائق.

المباراة شهدت إشهار الحكم بطاقتين حمراوتين لكل من ديغو كوستا مهاجم تشيلسي في الدقيقة 84 و غاريث باري لاعب إيفرتون في الدقيقة 87.

ويلتقي الأحد أرسنال مع ضيفه واتفورد ضمن أخر مبارتين في الدور ربع النهائي للبطولة بينما يستضيف مانشستر يونايتد ويست هام يونايتد.

وبعد نهاية المباراتين ستجرى قرعة مباشرة لتحديد لقاءات الدور قبل النهائي بين الفرق الاربعة والتى وصل منها حتى اللحظة فريقا كريستال بالاس وإيفرتون.