قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لم يفوت النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني فرصة الرد على رئيس وزراء بلاده الذي انتقده بشدة وطالب باستبعاده من بطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستقام هذا الصيف.

وكتب بنزيما على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر":"قضيت 12 موسماً كلاعب محترف، خضت خلالها 541 مباراة، لم أحصل على بطاقةٍ&حمراء واحدة في مقابل حصولي على 11 بطاقة صفراء فقط".
&
وكان رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس قد أشار إلى أن الأمر لو كان بيده لما استدعى بنزيما لتمثيل المنتخب الأول مجدداً بعد تورطه في قضية الابتزاز لزميله ومواطنه ماتيو فالبوينا بشأن شريط جنسي.
&
وأوضح فالس أن الظروف ليست ملائمة لعودة بنزيما إلى تشكيلة منتخب فرنسا مشدداً على أن كرة القدم ليست فقط للجماهير وإنما تراث يستوجب على المسؤولين استبعاد أي لاعب لا يمثل قدوة حسنة للأجيال القادمة.
&
ولفت إلى أنه ليس رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم وليس مدرب المنتخب ديدييه ديشامب ولكنه لا يعتقد بأن من اللائق استدعاء بنزيما وضمه إلى تشكيلة الديوك من جديد.
&
وكان نجم بايرن ميونيخ الألماني فرانك ريبيري قد طالب بشكل غير مباشر بعودة زميله بنزيما إلى تشكيلة المنتخب الذي يستعد لخوض يورو 2016 على أرضه ووسط جماهيره في يونيو/حزيران المقبل.
&