قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نشب توتر كبير بين المدربين الفرنسيين زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني ومواطنه ديدييه ديشان مدرب المنتخب الفرنسي على خلفية استبعاد كريم بنزيما من لائحة اللاعبين المستدعاة لخوض نهائيات كأس أمم أوروبا.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن هناك توتر بين المدربين الفرنسيين زين الدين زيدان وديدييه ديشان إثر قيام الأخير باستبعاد المهاجم كريم بنزيما عن قائمة "الديكة" التي ستشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية هذا الصيف.

وأضافت الشبكة الإسبانية أن زيدان غاضب بشدة من زميله السابق ديشان بسبب عدم توجيه الدعوة لمهاجم ريال مدريد للمشاركة في العرس الكروي الكبير.

وأشارت إلى أن زيدان لا يتفق على الإطلاق مع قرار ديشان باستبعاد بنزيما ويؤمن بضرورة التعامل باحترافية مع الأمر لأن الأولوية للرياضة على أي أمور أخرى.

وكان ديشان قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل من خلال استبعاد بنزيما عن تشكيلة الديكة في كأس أمم أوروبا على خلفية تورطه في قضية الابتزاز الشهيرة الخاصة بزميله في المنتخب ماتيو فالبوينا لاعب ليون الفرنسي.

ويعد بنزيما من أبرز مهاجمي فرنسا منذ سنوات علاوة على أنه تألق بشدة مع ريال مدريد الإسباني هذا الموسم وقاده لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا والحلول وصيفاً في الليغا بفارق نقطة عن "البطل" برشلونة.