تسبب المهاجم الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما في تمزق بنطال مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي خلال مباراة فولفسبورغ الألماني في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية وجود تمزق بنطال زيدان وشرخ كبير إثر فرصة ضائعة من قبل مواطنه بنزيما أمام مرمى الفريق الألماني.

واتسمت ردود فعل "زيزو" في لقاء العودة الذي أقيم على ملعب سانتياغو برنابيو بالعصبية الشديدة تفاعلاً مع الفرص الضائعة من قبل لاعبيه.

وكان فولفسبورغ قد أسقط الفريق الملكي في مباراة الذهاب بألمانيا بهدفين نظيفين وكان قريباً من تحقيق المفاجأة وإقصاء صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب دوري الأبطال.

إلا أن ثلاثية كريستيانو رونالدو في مباراة العودة حجزت لفريقه الملكي مكاناً بين الأربعة الكبار في المسابقة القارية الشهيرة بجانب مانشستر سيتي الذي انتزع بطاقة التأهل على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان &بنزيما أضاع أكثر من فرصة في لقاء الإياب كان أبرزها الكرة التي تصدى لها حارس فولفسبورغ ما جعل زيدان يجلس ويقف بشكل سريع للغاية ما تسبب في تمزق بنطاله بشكل واضح للعيان.

وكان الإسباني بيب غوارديولا قد تعرض لموقف مماثل تقريباً في النسخة السابقة من دوري أبطال أوروبا بعدما تفاعل مع العودة الكبيرة لبايرن ميونيخ الذي سقط في مباراة الذهاب أمام بورتو البرتغالي بثلاثية قبل أن يعود بسداسية في "أليانز أرينا".

شاهد اللقطة :&