&انضم الفرنسي زين الدين زيدان إلى قائمة المدربين الذين نجحوا في تحقيق الفوز في "الكلاسيكو" كلاعبين مع ريال مدريد ومن ثم كمدربين للفريق الأول.

وكان الأرجنتيني ألفريدو دي ستيفانو والإسباني فيسنتي ديل بوسكي قد نجحا في الفوز بكلاسيكو الأرض كلاعبين مع ريال مدريد وبعد ذلك كمدربين للفريق الملكي.
&
وكان دي ستيفانو أول من نجح في تحقيق هذا الأمر حيث خاض 22 مباراة كلاسيكو في الدوري الإسباني خلال مسيرته التي امتدت لـ11 عاماً مع ريال مدريد محققاً الفوز في 15 مرة على الغريم التقليدي برشلونة مقابل الخسارة في ست مناسبات فيما خيم التعادل بين الفريقين في مناسبة وحيدة.
&
أما على صعيد التدريب، قاد دي ستيفانو الفريق الملكي لتحقيق ثلاثة انتصارات فيما مني بثلاث هزائم ضد الفريق الكتالوني.
&
وجاء الدور على فيسنتي ديل بوسكي حيث تذوق طعم الانتصار على برشلونة كلاعب مع ريال مدريد ثم كمدير فني للفريق الأبيض.
&
وخاض ديل بوسكي 22 كلاسيكو حقق الفوز في تسعة لقاءات وخسر في 10 مباريات مقابل 3 مرات انتهت المواجهة بين الفريقين بالتعادل.
&
وعلى صعيد المدربين، تولى ديل بوسكي الإشراف فنياً على ريال مدريد في 12 مباراة بالكلاسيكو حقق الانتصار في خمس مباريات وسقط في ثلاثة لقاءات وتعادل في ست مناسبات.
&
والتحق زيدان بدي ستيفانو وديل بوسكي محققاً فوزه الأول في الكلاسيكو كمدرب بعدما خاض 10 مباريات كلاعب فاز في ثلاث مواجهات منها وخسر مثلها فيما تعادل في أربعة لقاءات.
&
وكان ريال مدريد قد فاجئ الجميع بانتزاع فوز في كامب نو مقلصاً الفارق مع برشلونة إلى 7 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن جاره أتلتيكو الذي يحتل المركز الثاني في الليغا بعد انتصاره العريض على ريال بيتيس.
&