أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الاسباني، الجمعة "ألثلاثاء، نلعب موسمنا" ضد فولفسبورغ الالماني في اياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد الخسارة غير المتوقعة الاربعاء في الذهاب صفر-2.

وقال زيدان في المؤتمر الصحافي عشية استقبال ايبار في الدوري المحلي انه واثق من دعم الجمهور في ملعب سانتياغو برنابيو غدا وايضا الثلاثاء في اياب ربع النهائي ضد فولفسبورغ.

واضاف "اعتقد بان الاجمهور سيكون معنا. الثلاثاء سنلعب موسمنا، لكننا نعرف ذلك جيدا. انها مباراة مهمة والجمهور يحب ذلك. احب عندما تصبح الامور صعبة وكذلك الجمهور كما اعتقد".

ولم يظهر زيدان قلقا على مصيره في حال خروج ريال مدريد من السباق الاوروبي، وقال "منصبي، اني العبه كل يوم. عندما وضعت نفسي في هذا الموقف، كنت اعرف القواعد. لو كان لدي مشكلة مع هذا الامر لما وضعت نفسي فيه".

وقال في هذا الصدد "انا هادىء من هذه الناحية. ما يشغلني هو ما اقوم به يوميا.. كيف اطور نفسي واطور الفريق، بالنسبة الى الباقي، اعرف اني قد ارحل اذا خسرت مباراتين او بطولة، قد يستبدلوني وزهذا جزء من اللعبة".

وخرج ريال مدريد مبكرا من مسابقة كأس اسبانيا نتيجة خطأ ادري باشراك لاعب غير مؤهل، ويقبع في المركز الثالث بفارق 7 نقاط عن غريمه برشلونة المتصدر وحامل اللقب قبل 7 مراحل من نهاية الدوري، ولم يبق امامه الا دوري ابطال اوروبا لتجنتب موسمكين متتالين دون اي لقب كبير.