&يعتزم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني معاقبة بعض نجومه المتسببين في السقوط أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة السبت الماضي في الجولة السادسة والعشرين من الدوري المحلي.

وذكر موقع الإيكونوميستا الإسباني أن المدرب الفرنسي زيدان ينوي بقوة في معاقبة بعض اللاعبين الذين تسببوا في الخسارة في ديربي مدريد.
&
وأضاف الموقع الإسباني أن عقاب زيدان سيتجلى في تشكيلة ريال مدريد في مباراته المقبلة ضد ليفانتي من خلال إجلاس بعض اللاعبين الأساسيين والدفع بلاعبي الاحتياط.
&
وأشار إلى أن النجمين الكولومبي والإسباني خاميس رودريغيز وإيسكو آلاركون قد يتم إجلاسهما على مقاعد البدلاء لصالح الشابين لوكاس فاسكويز والكراوتي ماتيو كوفاسيتش.
&
ولفت إلى أن زيدان يخطط أيضاً لإبعاد لاعب الوسط الألماني توني كروس عن المباراة المقبلة بسبب عدم قيامه بواجباته الدفاعية بالشكل المطلوب فيما سيكون البرازيلي الشاب كاسيميرو في التشكيلة الأساسية.
&
وكانت جماهير ريال مدريد قد طالبت باستقالة بيريز من رئاسة النادي وأطلقت صافرات استهجان بعد الهزيمة ضد الروخي بلانكوس وابتعاد الفريق الملكي بـ12 نقطة عن المتصدر برشلونة ما يعني خروج المرينغي عملياً من المنافسة على لقب الليغا وبات يحلم بمركز مؤهل لمسابقة دوري الأبطال مباشرة في ظل مزاحمة فياريال صاحب المركز الرابع حيث لا يفصل بينهما سوى نقطتين.
&