&وضع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني يديه على الخلل الواضح في خط وسط الفريق بفضل لاعبه البرازيلي الشاب كاسيميرو.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدرب الفرنسي وجد ضالته في متوسط الميدان البرازيلي من أجل إعطاء التوازن المطلوب في خط وسط الفريق الأبيض.
&
وأضافت الصحيفة المدريدية أن فلسفة زيدان تتجسد بامتلاك الكرة وبدء الهجمة من الخلف وهو ما وضح خلال مباريات ريال مدريد الأولى بعد توليه مهمة الإشراف الفني خلفاً للإسباني رافائيل بينيتيز.
&
وأشارت إلى أن المدرب الفرنسي وجد فريقه في مشاكل حقيقية خاصة في مباراتي ملقة في ملعب لاروزاليدا وأتلتيكو مدريد في سانتياغو برنابيو فيما يخص استعادة الكرة من المنافس.
&
ولفتت إلى أن زيدان أدرك تماماً أن إيسكو وخاميس رودريغيز وتوني كروس لا يصلحون لتنفيذ إحدى مهاجم فلسفته المتعلقة بقطع الكرة بسرعة.
&
وأوضحت أن زيزو أشرك كاسيميرو في التشكيلة الأساسية في مباراة ليفانتي خارج البرنابيو للمرة الأولى ما أعطى الفريق الملكي توازناً دفاعياً وساهم في قطع الكثير من الكرات.
&
وأكملت أن كاسيميرو واصل تألقه في مهمته ونجح في قطع تسع كرات خلال مباراة سيلتا فيغو في الجولة الماضية متوقعة أن يواصل البرازيلي الشاب حجز مكانته في التشكيلة الأساسية في مباراة روما المقبلة في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&