قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، أنّه ضم النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لصفوف الفريق من أجل مساعدته على حصد الألقاب، مثلما فعل ذلك مع كل الأندية التي لعب لها من قبل.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية :"زلاتان لا يحتاج أية مقدمات، الأرقام تتحدث عن نفسها، إنه واحد من أفضل مهاجمي العالم، وهو من نوعية اللاعبين الذين يقدمون دائماً 100% من مستواهم فوق الميدان" 
 
وأضاف المدرب البرتغالي ممتدحاً ابراهيموفيتش:"لقد سبق ونال ألقاباً لأهم الدوريات في كرة القدم الأوروبية، والآن لديه الفرصة من أجل اللعب في أقوى دوري على مستوى العالم، أنا واثق من استغلاله لتلك الفرصة وقدرته على مواصلة العمل الشاق من أجل مساعدتنا على تحقيق الألقاب".
 
 وكان زلاتان إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 34 عاماً، قد وقّع، الجمعة، على عقود انضمامه إلى مانشستر يونايتد، في صفقة انتقال حر وعقد يمتد لمدة موسم واحد قابل للتجديد لموسم آخر، سيتقاضى على إثره 220 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.
 
وانتظر ابراهيموفيتش يوم الفاتح يوليو ( أمس الجمعة) ليكون حراً من أي التزام بعد نهاية عقده رسمياً مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي حمل ألوانه لأربعة مواسم كاملة.