يبدو أن الأمور ستحسم قريبا يشأن تولي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي في نهاية الموسم الحالي، خلفا للمدرب الهولندي لويس فان غال الذي يمر بظروف صعبة مع الشياطين الحمر.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وقع بالفعل على عقود توليه تدريب مانشستر يونايتد، ليقود الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

وبحسب الصحيفة الألمانية فإن "سبيشال وان" وقع على عقد رسمي مع إدارة النادي الإنكليزي لتدريب الفريق، يمتد لثلاثة أعوام حيث ينتهي في يونيو من عام 2019.

وتعتبر مدة عقد المدرب البرتغالي مع الشياطين الحمر، نفس مدة عقد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي وقع على عقد تدريب تشيلسي في نهاية الموسم الحالي خلفا للمدرب المؤقت للبلوز الهولندي غوس هيدينك.

وعنونت الصحيفة تقريرها قائلة: "المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هو المدرب الجديد للنجم الألماني باستيان شفانشتايغر في مانشستر يونايتد".

وذكرت الصحيفة أن تولي مورينيو تدريب مانشستر يونايتد سيفتح الباب أمام النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، للانتقال إلى ملعب "أولد ترافورد".

وأوضحت "فرصة انتقال إبراهيموڤيتش إلى مانشستر يونايتد تزداد بشكلٍ كبير الآن، زلاتان أبدى رغبته في اللعب بالدوري الإنكليزي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل".

ونشرت الصحيفة تصريحا سابقا للعملاق السويدي حول مورينيو، قال فيه: "مستعد أن أرتكب جريمة قتل من أجل جوزيه مورينيو".