&أكد اللاعب الدولي الأرجنتيني إيفر بانيغا، متوسط الميدان الجديد لنادي انتر ميلان الإيطالي، أنّه لم يتردد في الموافقة على عرض "النيرادزوري" على رغم من تلقيه عدة عروض من أندية أخرى.

&وقد تم تقديم ايفر لوسائل الإعلام بعد انضمامه رسمياً مع انتر ميلان، في صفقة انتقال حر اثر انتهاء عقده مع نادي اشبيلية الإسباني.
&
وقال بانيغا للصحفيين:"الجميع يريد اللعب لفريق كبير مثل إنتر، كنت أفكر بهذا النادي فقط، رغم وجود عروض أخرى أمامي، لم أكن متردداً أبداً".
&
وأوضح اللاعب الأرجنتيني أنّه كان قريباً في فترة سابقة من اللعب لصالح انتر ميلان، حيث قال:""كنت سألعب لإنتر، لكن لم يتم التوصل لاتفاق، أخيراً، أنا هنا الآن".
&
وعن طموحاته ضمن فريق انتر ميلان، رد بانيغاً قائلاً:"التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هو هدفنا بكل تأكيد، سنقدم أفضل ما لدينا، لا أريد تقديم أي وعود، لكننا سنعطي كل ما لدينا".
&
وعن مركزه المفضل في الميدان ، قال بانيغا:"إنها مهمة المدرب دي بور هو من يقرر، خلال مسيرتي لعبت في أكثر من مركز، الأهم بالنسبة لي هو مساعدة الفريق، سألعب في المركز الذي يحتاجوني به.
&
أنا لاعب أحب أن أمتلك الكرة بين قدمي كثيراً، وأعرف أنّ الدوري الإيطالي تعتمد على التكتيك أكثر من أي شيء آخر".
&
يُشار أنّ ايفر بانيغا، البالغ من العمر 28 عاماً، قد لعب موسمين اثنين في نادي اشبيلية، كما سبق له اللعب ضمن أندية فالنسيا و أتلتيكو مدريد الإسبانيين و بوكا جونيورز و نويز أولد بويز الأرجنتينيين.