أكد فاغنر ريبيرو، وكيل أعمال اللاعب البرازيلي الشاب جابرييل باربوسا، أنّ موكله قد سئم من وضعيته مع فريقه الحالي انتر ميلان الإيطالي، حيث لا يتم الاعتماد عليه ضمن التشكيلة الأساسية، ملمحاً لإمكانية رحيله في "الميركاتو" الشتوي القادم .

وقال فاغنر ريبيرو، في تصريحات لقناة "إي إس بي إن" العالمية: "لا أعرف شيئاً عن إمكانية الانتقال في يناير. سأذهب إلى ميلانو في الشهر القادم للحديث مع مسؤولي النادي وجهاً لوجه، لأنه وضع معقد".

وأضاف متحدثاُ عن موكله:"لقد سئم الآن من معاملته هكذا وهو محق تماماً أيضاً، إنه لا يلعب، في 3 أشهر حصل فقط على 16 دقيقة على أرض الملعب".

وتابع معطياً مثالاً عن الوضعية "غير المنطقية" التي يعيشها اللاعب جابرييل باربوسا، فقال:بالأمس كان الإنتر فائزاً على جنوى بنتيجة 2-0 لكن قدمه لم تطأ العشب، وهو ما لم يحدث قبل ذلك بأسبوع حين خسر الفريق بنتيجة 3-0 أمام نابولي.لقد دفع الإنتر 30 مليون يورو والآن ها هم يعاملونه هكذا.في بداية العام الجديد سأتحدث معهم".

وكان جابرييل باربوسا، الملقب ب"غابيغول" و بالبالغ من العمر 20 عاماً، قد انضم لانتر ميلان في الصيف الماضي، قادماً من نادي سانتوس البرازيلي في صفقة بلغت قيمتها الرسمية 29.5 مليون يورو.