اعترف فاغنر ريبيرو، وكيل أعمال اللاعب الدولي البرازيلي الشاب غابرييل باربوسا، المنضم حديثاً لنادي انتر ميلان الإيطالي، إنه استغل اهتمام أندية يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني وليستر سيتي الإنكليزي بخدمات موكله ليصبح واحداً من أعلى لاعبي إنتر أجراً.

وقال فاغنر ريبيرو في حوارٍ مع موقع ياهو " العالمي:" كان هناك عروض من إنتر، يوفنتوس، أتلتيكو مدريد وليستر سيتي، وهو الأمر الذي وضعنا في موقف جيد في المفاوضات وحصلنا على أفضل راتب ممكن في إنتر، غابيغول سيكون أحد أعلى اللاعبين أجراً".

وأضاف موضحاً:""سيحصل غابيغول على 380 ألف يورو في الشهر الواحد وهو رقم كان يحصل عليه في سنة كاملة مع سانتوس، لكن المبلغ سيصل في الواقع إلى 460 ألف يورو شهرياً باحتساب الضرائب".

وتعني هذه الأرقام أنّ غابرييل باربوسا، الملقب ب"غابيغول"، سيحصل على 4.5 مليون يورو تقريباً في السنة الواحدةـ وهو رقم أكبر بكثير من الذي يتقاضاه النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي قائد وهدّاف الفريق، الذي سعى خلال فترة الصيف لزيادة راتبه.

المهاجم غابرييل باربوسا، البالغ من العمر 19 عاماً و الفائز بذهبية الألعاب الأولمبية ريو 2016 مع المنتخب البرازيلي، سيصل إلى مدينة ميلانو الإيطالية في مطلع الأسبوع الجاري بعد انتهاء إجازته التي منحها له نادي الأنتر، حيث وصلت قيمة صفقة انتقاله من سانتوس إلى 29.5 مليون يورو.