أوضح وكيل أعمال المهاجم البرازيلي الشاب غابرييل باربوسا الشهير بـ"غابي غول" أسباب تفضيل موكله للدفاع عن ألوان إنتر ميلان بدلاً من البطل يوفنتوس.

وقال فاغنر ريبيرو في تصريحات إذاعية إن إنتر ميلان أظهر اهتماماً أكبر من يوفنتوس من أجل الحصول على خدمات غابرييل باربوسا.

وأضاف أن يوفنتوس لم يقدم سوى اقتراحاً حول ضم اللاعب وانتظر الرد لافتاً إلى أنه لم يأتِ أحداً للتحدث معه فيما اختلف الأمر كلياً مع إنتر ميلان.

وأشار إلى أن رئيس النيراتزوري تناول معه العشاء وشدد على ضرورة الاجتماع بغابي غول من أجل إقناعه بالانضمام إلى الفريق موضحاً أن الملاك الجدد لإنتر ميلان يرغبون في السير على خطى ناديي مانشستر سيتي وتشلسي الإنكليزيين.

ولفت إلى أن مشروع إنتر ميلان سوف يكون رائعاً وأن موكله سيكون أحد اللاعبين العظماء دون تجاهل دور المدرب الهولندي فرانك دي بوير الذي كان عاملاً هاماً في حسم القرار بالانتقال إلى الأفاعي.

ونجح إنتر ميلان في الظفر بخدمات "غابي غول" الفائز بالميدالية الذهبية مع منتخب بلاده في أولمبياد ريو 2016 مقابل 25 مليون يورو كما أوردت وسائل الإعلام الإيطالية.

ويفكر برشلونة بمقاضاة إدارة سانتوس البرازيلي بعد موافقتها على بيع غابي غول إلى إنتر ميلان دون الرجوع إلى النادي الكتالوني الذي يملك أولوية التعاقد معه وفقاً لبنود صفقة نيمار.
&