GMT 21:47 2017 الأحد 8 أكتوبر GMT 21:53 2017 الأحد 8 أكتوبر  :آخر تحديث
خمسة لاعبين من الملكي قد يخوضون المعترك الأخير

ريال مدريد قلق بسبب ملحق المونديال

مراد حاج

يخشى نادي ريال مدريد تواجد عدد كبير من لاعبي الفريق رفقة منتخبات بلادهم لخوض مباريات الملحق في التصفيات الأوروبية لمونديال روسيا لكرة القدم 2018، المقررة في غضون شهر نوفمبر القادم، قبيل الديربي المثير أمام أتلتيكو مدريد، لحساب الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتيين لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش والفرنسي رافاييل فاران والويلزي غاريث بيل، قد يشاركون مع منتخبات بلادهم في الملحق الأوروبي، وهي الفترة التي تسبق مواجهة صعبة للنادي الملكي أمام أتلتيكو مدريد، يوم 19 نوفمبر القادم، لحساب الجولة ال12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأوضحت" أس" أن ريال مدريد قلق من إيقاع القرعة هذه المنتخبات في مواجهات صعبة قد تؤثر سلباً على اللياقة البدنية للاعبين وبالتالي على أدائهم في مباريات الفريق عقب التوقف الدولي، بداية من مواجهة الأتلتيكو بملعب هذا الأخير.

ولفتت ذات الصحيفة المدريدية أن منتخبات البرتغال وفرنسا وويلز، قد تتواجد في التصنيف الأول، بينما كرواتيا في التصنيف الثاني بسبب تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، كما أن هناك منتخبات قوية مثل إيطاليا قد تتواجد في التصنيف الثاني أيضا، ما يعني أن القرعة لن تكون سهلة على لاعبي ريال مدريد.

ويحتاج منتخبي البرتغال وفرنسا للفوز في آخر مباراة في التصفيات لضمان التأهل مباشرة لنهائيات المونديال دون المرور عبر الملحق، بينما يواجه منتخبي ويلز وكرواتيا صعوبة في التأهل وسيحاولان إيجاد مكان بين أفضل أصحاب المركز الثاني لضمان فرصة أخيرة لخوض الملحق.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة