قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سيغيب الويلزي غاريث بيل مهاجم ريال مدريد بطل اسبانيا واوروبا لكرة القدم عن الملاعب نحو أسبوعين بسبب اصابة في ربلة الساق ابعدته عن تشكيلة منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.

وقال النادي الملكي في بيان مقتضب الأربعاء ان بيل يعاني من "تورم من دون تمزق في (ربلة) الساق اليسرى".

ولم يوضح ريال مدريد مدة غياب بيل، مع تأكيده انه يتابع حالته يوميا، الا ان وسائل الاعلام الاسبانية اشارت الى ان هذه الاصابة تؤدي الى غياب اللاعب الويلزي عن الملاعب نحو 15 يوما.

وتأتي اصابة بيل (28 عاما) في توقيت سيىء لمنتخب بلاده الذي يلتقي نظيريه الجورجي والايرلندي في الجولتين الأخيرتين للتصفيات الأوروبية المؤهلة الى كأس العالم.

وكان الاتحاد الويلزي للعبة اكد الثلاثاء غياب بيل عن المباراتين.

وتحتل ويلز المركز الثاني في المجموعة الأوروبية الرابعة مع 14 نقطة، بفارق أربع نقاط عن صربيا المتصدرة، ونقطة عن ايرلندا الثالثة. ويأمل المنتخب الويلزي في الفوز على أرض جورجيا الجمعة، وعلى ضيفه الايرلندي الاثنين المقبل، ليضمن على الأقل المركز الثاني والمشاركة في الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال الروسي.

وتعرض بيل الى الاصابة في 26 ايلول/سبتمبر في المباراة التي فاز فيها ريال على مضيفه بوروسيا دورتموند 3-1 في دوري أبطال اوروبا، اذ خرج في الدقيقة 85 بعد تسجيله هدفا. وهو غاب عن المباراة ضد اسبانيول الاحد في الدوري الاسباني (2-صفر).