GMT 15:10 2017 الجمعة 20 أكتوبر GMT 11:41 2017 الجمعة 20 أكتوبر  :آخر تحديث
سيقدم عرضا أوليا بقيمة 80 مليون يورو

برشلونة يعاود مفاوضاته مع ليفربول لضم كوتينيو

محمد عمر

يبدو نادي برشلونة الإسباني مصرا على التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنكليزي، وذلك بعد فشله في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة سيحاول التفاوض مجددا مع ليفربول، بشأن التعاقد مع اللاعب البرازيلي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكاتالوني فإن برشلونة يخطط للعودة للتفاوض مع الريدز، خلال الأسبوع المقبل.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة سيقدم عرضا أوليا بقيمة 80 مليون يورو، بالإضافة إلى 30 مليونا كمتغيرات، مشيرة إلى أن إدارة النادي الكاتالوني لا تمانع في زيادة العرض.

وأوضحت الصحيفة أنّ سبب تقديم برشلونة، لمبلغ أقل مما عرضه الصيف الماضي، هو أن كوتينيو لن يشارك في دوري أبطال أوروبا مع الفريق الكاتالوني، هذا الموسم، في حال الانتقال إليه، بعدما لعب 3 مباريات مع الريدز في البطولة.

ويعتمد برشلونة على رغبة اللاعب، في ارتداء قميصه، كما أنّ ليفربول لن يمانع في التخلي عن كوتينيو، بشرط الحصول على مقابل مالي جيد، مؤكدةً أن قيمة الصفقة، هي الشيء الوحيد الذي قد يعيق انضمام نجم البرازيل لبرشلونة.

ولا يزال برشلونة يحاول جاهدا تعزيز صفوفه وسد الفراغ الذي تركه رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة