GMT 20:00 2017 الجمعة 27 أكتوبر GMT 20:50 2017 الجمعة 27 أكتوبر  :آخر تحديث
المدرب فالفيردي أخرجهم من حساباته بشكلٍ نهائيٍ

برشلونة يقرر بيع 3 لاعبين في "الميركاتو الشتوي"

مراد حاج

كشفت صحيفة كتالونية أنّ نادي برشلونة، قرر التخلي عن 3 لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما أخرجهم مدرب "البارسا"، إرنستو فالفيردي، من حساباته بشكلٍ نهائي.

وذكرت صحيفة "سبورت" المقربة من نادي برشلونة أنّ إدارة الفريق الكاتالوني أخبرت كل من : المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين ولاعب وسط الميدان التركي أردا توران و الظهير الأيمن الإسباني أليكس فيدال أنه بإمكانهم الاستماع إلى العروض المقدمة إليهم للرحيل عن الفريق في "الميركاتو" الشتوي القادم، المقرر في شهر يناير من السنة المقبلة.
وكان المدرب إرنستو فالفيردي قد طالب بتقليل عدد لاعبي الفريق والتخلص من اللاعبين الزائدين عن الحاجة والذين لا يلعبون بصفة مستمرة.
يُشار أنّ تقارير اسبانية كانت قد تحدثت، قبل أسبوعين، عن نية نادي برشلونة في بيع 3 لاعبين في الشتاء القادم، كشافة عن أسماء مغايرة لتك التي أشارت إليها "سبورت"، ويتعلق الأمر بكل من لاعبي الوسط البرتغالي أندريه غوميز و البرازيلي رافينيا و المهاجم الإسباني باكو ألكاسير.
ومن غير المستبعد أن يستعمل نادي برشلونة الأموال التي سيجمعها من بيع اللاعبين غير المرغوب فيهم لتمويل الصفقة المحتملة بضم البرازيلي كوتينيو، النجم الحالي لنادي ليفربول الإنكليزي.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة