GMT 20:05 2017 الأربعاء 15 نوفمبر GMT 19:47 2017 الأربعاء 15 نوفمبر  :آخر تحديث
مساندة منه لصديقه لويس سواريز

ميسي قد يستعمل "الفيتو" لعرقلة قدوم غريزمان إلى برشلونة

مراد حاج

كشفت تقارير صحفية إسبانية أنّ اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة قد يعيق صفقة انضمام المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى النادي الكاتالوني، وذلك مساندة منه لصديقه الأوروغوياني لويس سواريز،الذي سيكون الضحية الأولى لقدوم هداف فريق أتلتيكو مدريد.

وأفادت صحيفة "غول" الإسبانية أنّ ليونيل ميسي قد يمنع أي صفقة تؤدي إلى خسارة صديقه لويس سواريز مكانه في التشكيلة الأساسية لفريق برشلونة.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، الإسبانية قد ذكرت أن نادي برشلونة توصل لاتفاق شبه نهائي مع اللاعب الدولي الفرنسي أنطوان جغريزمان، نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، لضمه في "الميركاتو" الصيفي القادم.

وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية أن إدارة نادي برشلونة كانت تسعى لضم غريزمان في الصيف الماضي، لكن مغالاة ادارة أتلتيكو مدريد في المطالب المالية، أدى إلى تأجيل حسم الصفقة.

ويسعى نادي برشلونة، لاستغلال الظروف السيئة التي يعيشها غريزمان مع أتلتيكو مدريد، بسبب عدم شعوره بالراحة ورغبته في الرحيل، ويأمل مسؤولو النادي الكاتالوني، في التعاقد مع النجم الفرنسي، البالغ من العمر 26 عاماً خلال الصيف المقبل، حيث سيتراجع الشرط الجزائي في عقده إلى 100 مليون يورو، بدلاً من 200 مليون يورو في الوقت الحالي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة