GMT 18:10 2017 السبت 11 فبراير GMT 16:36 2017 السبت 11 فبراير  :آخر تحديث

دي ماريا: لا أفهم الانتقادات تجاه كريستانو وعشت لحظات مؤلمة مع الريال

مراد حاج

دافع اللاعب الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الذي تعرض، مؤخراً، لانتقادات كبيرة وصيحات الاستهجان من جماهير "الميرينغي"، كما أشاد جناح نادي باريس سان جيرمان بقوة شخصية الفرنسي كريم بنزيمة الذي لم يتأثر من الهجومات المتكررة التي ما فتئ يتعرض لها من نفس الجماهير.

وقال دي ماريا، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، معلقاً على ع الانتقادات الموجهة لكريستيانو رونالدو: "إنه أمر مبالغ فيه. قدَّم الكثير لريال مدريد، مثل الكثير من اللاعبين. لقد فاز مرتين بدوري الأبطال".
 
وأضاف: "لا أفهم لماذا هذه الانتقادات السريعة. لا أفهم كيف يمكن التشكيك في كريستيانو. إنه بين عشية وضحاها يمكنه أن يسجل الكثير من الأهداف. نفس الأمر حدث مع ميسي".
 
وكان دي ماريا، قد تعرَض هو الآخر لصيحات الاستهجان من جماهير ريال مدريد، عندما كان لاعباً في النادي الملكي كما يتعرض لها الآن الفرنسي كريم بنزيمة.
 
وقال النجم الأرجنتيني معلقاً على الأمر: "بنزيمة أقوى مني. رغم كل ما يحدث إلا أنه يحب اللعب، ويستمتع باللعب".
 
وعن البرازيلي دانيلو، الذي يواجه انتقادات شديدة هو الآخر، رد دي ماريا قائلاً :"الأمر مختلف قليلاً مع دانيلو. ربما ما يحدث معه يؤثر عليه قليلاً، لكن لابد له أن يفكر بإيجابية، ويحاول أن يستمتع باللعب".
 
وأضاف: "عشت بعض اللحظات البشعة في مدريد. لكن كل شيء تغير، عندما غادرت ريال مدريد. لقد أصبحت محبوباً من الجميع".
 
الجدير بالذكر أنّ  آنخل دي مايا ، البالغ 28 عاماً من عمره، رحل عن ريال مدريد في صيف 2014، نحو نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، قبل أن ينضم في صيف 2015 إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة