رشحت تقارير بريطانية إمكانية عودة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، وهذه المرة من بوابة تشيلسي.

وذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أن دي ماريا يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بسبب عدم شعوره بالارتياح مع الفريق الباريسي خصوصا بعد قدوم المدرب الجديد الإسباني أوناي أيمري الذي خلف الفرنسي لوران بلان منذ بداية الموسم الجديد.

وبحسب الصحيفة فإن نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق، قد يعود إلى أجواء البريميرليغ مجددا في الميركاتو الشتوي المقبل، وهذه المرة من بوابة تشيلسي، حيث يرغب مدرب البلوز الإيطالي أنطونيو كونتي بضم اللاعب.

ولفتت الصحيفة إلى القرار سيبقى في يد اللاعب، لحسم مصيره، سواء بالبقاء في نادي العاصمة الفرنسية، أو العودة إلى الدوري الإنكليزي من بوابة النادي اللندني.

ورجحت الصحيفة إمكانية حسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصا في ظل عدم ارتياح اللاعب مع مدربه الجديد إيمري، مشيرة إلى أن اللاعب سيرحب بفكرة العودة إلى الدوري الإنكليزي بالرغم من تجربته الفاشلة مع الشياطين الحمر في الموسم قبل الماضي.

ويمر دي ماريا بمرحلة صعبة مع باريس سان جيرمان، ساهمت في تراجع مستوى الفريق الذي خسر ثماني نقاط في أول سبع جولات في الدوري الفرنسي.