اعلن الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم ان جناح منتخب بلاده وفريق باريس سان جرمان الفرنسي انخل دي ماريا اضطر الى ترك الحصة التدريبية ليوم الخميس ك"إجراء احترازي".

وقال الاتحاد الارجنتيني في بيان له: "كاجراء احترازي، لم يكمل دي ماريا الحصة التدريبية بسبب تعب عضلي"، مضيفا ان الفحوصات اكدت تطور تعافي دي ماريا طبقا للتطلعات في المنطقة المصابة وسيواصل برنامج اعادة التأهيل".

وخاض دي ماريا الخميس اول حصة تدريبية مع زملائه منذ تعرضه للاصابة في الفخذ الايمن في الشوط الثاني من المباراة امام بنما ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في النسخة المئوية لكوبا اميركا المقامة في الولايات المتحدة.

ويمني دي ماريا النفس بخوض المباراة النهائية لكوبا اميركا ضد تشيلي بعد غد الاحد حيث يسعى منتخب بلاده الى الظفر باول لقب كبير منذ عام 1993 والثأر لخسارته امام تشيلي في نهائي النسخة الاخيرة.

ويأتي انسحاب دي ماريا من الحصة التدريبية ليعقد الامور على المدرب خيراردو مارتينو الذي سيفتقد ايضا خدمات ايزيكييل لافيتزي الذي اصيب بكسر في كوعه في مباراة نصف النهائي امام الولايات المتحدة الثلاثاء، واحتمال غياب نيكولاس غايتان ايضا بسبب اصابة في الساق.