يخضع آنخيل دي ماريا جناح المنتخب الأرجنتيني لسلسلة من الفحوص الطبية للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع نظيره البنمي، فجر السبت،لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أمريكا" المقامة حالياً بالولايات المتحدة الأمريكية.

و أصيب دي ماريا على مستوى الساق اليمني في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول للمباراة التي فاز بها المنتخب الأرجنتيني بنتيجة عريضة على منتخب بنما (5-0).
 
ويخضع دي ماريا حالياً لفحوصات تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب الأرجنتين للوقوف على درجة خطورة الإصابة ومدى إمكانية مشاركته في المباراة الأخيرة لدور المجموعات أمام منتخب بوليفيا يوم الأربعاء المقبل.
 
وكان دي ماريا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد تألق بشكل لافت خلال المباراة الأولى للبطولة أمام منتخب التشيلي(2-0) حيث سجل هدفاً وصنع آخراً، وقد واصل تألقه في مباراة فجر السبت أمام منتخب بنما حيث صنع الهدف الأول بركلة حرة هيأها على رأس نيكولاس أوتاميندي (د7).
 
وتسعى الأرجنتين للاستفادة مجدداً من تألق الجناح السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، لبلوغ هدفها الأول في المسابقة القارية والمتمثل في نيل اللقب الذي فلت منها في نسخة العام الماضي لما انهزمت في اللقاء النهائي أمام التشيلي المضيفة.