قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شهدت مباراة الأرجنتين وبنما ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من كوبا أميركا حادثة اقتحام من أحد المشجعين لأرضية الميدان من أجل رؤية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي واحتضانه بشدة.

وفور رؤية المشجع العاشق للبرغوث الأرجنتيني، هرعت قوات الأمن ورجال الشرطة من أجل السيطرة عليه ما دفع ميسي لحمايته وذهب إليه واحتضنه محققاً حلمه.

وكان ميسي قد غاب عن مباراة منتخب بلاده في الجولة الأولى بسبب الإصابة التي تعرض لها في الظهر خلال ودية هندوراس استعداداً لبطولة كوبا أميركا المقامة حالياً في الولايات المتحدة الأميركية.

وأحرز البرغوث الأرجنتيني ثلاثة أهداف في فوز التانغو الساحق بخماسية نظيفة على الرغم من دخوله في الشوط الثاني من المباراة وفقاً لقرارات المدرب تاتا مارتينو.

وكان ميسي قد تعرض لموقف مشابه عندما حاولت مشجعة مكسيكية الاقتراب منه لكنها تسببت بإصابة قائد المنتخب الأرجنتيني بجروح ما أجبر رجال الشرطة على التدخل وإبعادها قبل أن تطلب السماح من ليو مؤكدة أنها كانت تريد الحصول على توقيعه من أجل ابنها فقط.

وتصدرت الأرجنتين ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط مقابل 3 لكل من تشيلي وبنما، ولا شيء لبوليفيا التي انعدمت حظوظها بالمنافسة والصعود إلى ربع نهائي هذه النسخة الاستثنائية التي تقام بمناسبة الذكرى المئوية لانطلاق المسابقة ولاول مرة خارج دول اتحاد الكومنيبول (اميركا الجنوبية) العشر وبمشاركة 16 منتخباً.

& شاهد لقطة ميسي مع المشجع الذي اقتحم ملعب المباراة:

&

شاهد الصور :&
&

&

&

&&&

&

&

&

&