قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دخل لاعبو منتخب بوليفيا في صراع شرس من أجل الظفر بقميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب انتهاء مباراة المنتخبين ضمن الجولة السادسة من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وذكرت صحيفة الديبير البوليفية أن ما لا يقل عن أربعة لاعبين دخلوا في نزاع على أحقية كل منهم في الحصول على قميص البرغوث الأرجنتيني عقب انتهاء المواجهة بين الطرفين في التصفيات اللاتينية.
&
وأضافت الصحيفة البوليفية أن فيرناندو ساوسيدو نجح في نهاية الأمر في حسم الصراع الدائر على قميص ميسي لصالحه ونشر صور للقميص رقم "10" على مواقع التواصل الاجتماعي واصفاً إياه بأنه "هدية قيمة للغاية".
&
وأشارت إلى أن أربعة لاعبين من المنتخب البوليفي هم إلى جانب فيرناندو ساوسيدو كل من مارفين بيخارانو ورونالدو إيجوينو وفيرناندو مارتيلي طلبوا من قائد التانغو ليو ميسي الحصول على قميصه الخاص بعد فوز الأرجنتين بثنائية نظيفة منها هدف لصالح نجم برشلونة جاء عن طريقة ضربة جزاء.
&
ولفتت إلى أن قائد منتخب بوليفيا أليخاندو تشوماسيرو طلب من ميسي الحصول على قميص التدريب الخاص بالبرغوث خلال تواجد اللاعبين في منطقة إجراء اختبارات الكشف عن المنشطات المحظورة.
&
وأماطت الصحيفة البوليفية الشهيرة أن لاعباً آخر من صفوف المنتخب هو ميغيل سواريز حصل أيضاً على هدية من قائد الأرجنتين لكنها لم تفصح عنها.
&
وساهمت عودة ميسي إلى منتخب الأرجنتين إلى تحقيق 6 نقاط كاملة من مباراتي تشيلي وبوليفيا ليرفع التانغو رصيده من النقاط إلى 11 بعدما ظفر بخمس نقاط فقط من المباريات الأربع الأولى.
&