قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ارتكب منظمو حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي أقيم الاثنين في قصر السفراء في مدينة زيوريخ السويسرية، خطأ فادحاً، أثار استياء وغضب وسائل الإعلام الأرجنتينية.

وتحوّل الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى مادة دسمة للسخرية والتهكم في وسائل الإعلام العالمية وتحديدا الأرجنتينية، بسبب خطأ إملائي في اسم اللاعب الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

وفي الوقت الذي استعرض فيه المنظمين قائمة الـ 10 أهداف المرشحة لنيل جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في عام 2015، قبل الإعلان عن الفائز بها على هامش حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية، قام المنظمون بكتابة اسم المهاجم الأرجنتيني على شاشة العرض الرئيسية بشكل خاطئ، حيث ظهر (Carloz Tevez)، بدلا من (Carlos Tevez)، الأمر الذي أثار استغراب وسخرية الصحافة الأرجنتينية، التي اعتبرته امتدادا طبيعيا للفساد الذي عصف بالاتحاد الدولي لكرة القدم مؤخرا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد اختار هدف تيفيز الذي سجله في 9 تشرين الثاني/نوفمبر 2014 في مباراة يوفنتوس وبارما في الدوري الإيطالي، ضمن قائمة الأهداف المرشحة لنيل جائزة "بوشكاش" لهذا العام.

جدير بالذكر أن جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في عام 2015، كانت من نصيب البرازيلي ويندل ليرا والذي سجله في 11 اذار/مارس 2015 في مباراة أتلتيكو غو وغويانيسيا في دوري منطقة غوياس في البرازيل.

&