تعرض النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جرمان الفرنسي لموقف محرج خلال المباراة التي فاز بها فريقه على ضيفه تولوز 2-صفر، الاربعاء على ملعب بارك دي برانس في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الرابطة الفرنسية.

وتحول النجم الأرجنتيني إلى مادة دسمة للسخرية والتهكم في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما صوب الكرة بطريقة غريبة، صنفتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على أنها أسوأ تسديدة هذا الموسم، حيث صوبها باتجاه الراية الركنية على الرغم من تواجده لحظة التسديد داخل منطقة جزاء تولوز.

وعوض دي ماريا تسديدته الغريبة، بتسجيل هدف أكثر من رائع، حيث وقع على هدف فريقه الثاني بمجهود فردي رائع حيث تلاعب بأكثر من مدافع وسدد كرة قوية بيسراه اسكنها الزاوية اليسرى البعيدة لحارس تولوز، ليتأهل الفريق الباريسي حامل اللقب في العامين الأخيرين إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الرابطة الفرنسية للعام الثالث على التوالي.

جدير بالذكر أن الجناح الأرجنتيني كان قد أظهر عبقريته خلال المباراة التي فاز بها فريقه على أنجيه 5-1 في الجولة الـ 22 من الدوري الفرنسي، بتسجيله هدفين من الخمسة، حيث كان الهدف الأول بطريقة أكثر من رائعة بعدما صوب الكرة على الطائر بقدمه اليسري.

شاهد التسديدة:

&


شاهد الهدف: